لتصفح افضل لموقعنا يرجى تحديث المتصفح الخاص بكم او استخدام احد المتصفحات الاحدث مثل Chrome أو Fireforx ...

حدث متصفحك من خلال هذا الرابط

شكرا
نشر بتاريخ: 12 ديسمبر 2016

البطولة الختامية في مدريد جاهزة للانطلاق

اكتملت كافة التحضيرات ترقبا لانطلاق منافسات بطولة أستريلا دام ماستر فاينل، البطولة الختامية لموسم الجولة العالمية للبادل، التي تقام في العاصمة الإسبانية مدردي بالفترة 14 إلى 18 ديسمبر الجاري.

تتميز هذه البطولة بكونها خاصة تضم أفضل اللاعبين على مدار الموسم في الجولة العالمية للبادل، الذين يقدمون أقوى العروض على ملاعب IFEMA في مدريد.

وتضم البطولة الختامية للموسم أفضل 8 ثنائيات في فئة الرجال، وأفضل 6 ثنائيات في فئة السيدات، لتحديد بطل الأبطال في الفئتين، على أن تشهد البطولة إقامة 24 مباراة بعدد إجمالي، وفي الختام سيكون هناك بطل واحد لكل فئة من فئتي الرجال والسيدات.

وستقوم منظمة الجولة العالمية للبادل، بتحديد الثنائيات المشاركة وتقسميهم على المجموعات، وفي فئة الرجال يتم تقسيمهم وفق مجموعتين كل واحدة تضم 4 ثنائيات، فيما يتم التوزيع على مجموعتين أيضا في فئة السيدات، بواقع 3 ثنائيات في كل مجموعة، والأمر المميز إنه لا يتم النظر لمجموع النقاط على مدار الموسم حينما يتم القيام بالقرعة.

على مدار البطولة التي تمتد 5 أيام، فإن كل ثنائي سيلعب ضد الآخر في المجموعات، على أن يتأهل 2 من الثنائيات إلى الدور نصف النهائي، ويلتقي متصدر ترتيب المجموعة الأولى مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، فيما يلتقي متصدر ترتيب المجموعة الثانية مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى.

سينال كل ثنائي على 3 نقاط نظير كل انتصار، ونقطة واحدة للخسارة خلال الدور التمهيدي، فيما لن يتم منح الفريق المنسحب دون مبرر أي نقطة، وفي حال عدم قدرة الثنائي على إكمال المباراة بعد انطلاقها، يتم اعتبارهم خاسرين 6-صفر و6-صفر ويمنح الفوز للمنافس، وأي ثنائي يقوم بالانسحاب خلال الدور التمهيدي سيتم وضعه بالمركز الأخير في المجموعة وحرمانه من الصعود بغض النظر عن نتائجه.

وفي حال تساوي 3 ثنائيات بواقع 3 انتصارات لكل منهم، سيتم تطبيق قاعدة منفصلة لتحديد أفضل 2 من الثنائيات للتأهل لنصف النهائي.

على صعيد آخر، تشهد البطولة إقبالا هائلا على التذاكر من الجماهير الراغبة بحضور مباريات البطولة النهائية للموسم، مع ترقب عالم البادل معرفة أفضل الأفضل بين اللاعبين.

مرجع : جولة البادل العالمية

الإنستجرام

المتابعون