لتصفح افضل لموقعنا يرجى تحديث المتصفح الخاص بكم او استخدام احد المتصفحات الاحدث مثل Chrome أو Fireforx ...

حدث متصفحك من خلال هذا الرابط

شكرا
Posted: 12 January 2017

البادل من أسرع الألعاب نموا حول العالم

لا يمكن إغفال النمو المتزايد في شعبية البادل بين الألعاب الرياضية، وتحديدا مع النداء الهائل لها في استراليا ذات الشعب المولع بالرياضة، حيث كشفت إحصائيات دراسة أن أستراليا باتت من أكثر الدول انتشارا لنمو البادل التي باتت في طريقها لتصبح رياضة دولية بكل معنى الكلمة.

وبحسب المعلومات المتوفر، فإن البادل من أكثر الرياضات نموا وانتشارا على مستوى العالم، مع وصف الأمر من قبل أصحاب الاختصاص النفسي بـ"وحش النمو" خلال العقد من الزمان.

وبحسب الإحصائيات لعام 2014، في إسبانيا لوحدها البادل تعد ثاني أكثر رياضة تمارس هناك، وهذا فقط بعد كرة القدم، والأكثر استدعاء للانتباه إنها تتقدم على التنس هناك، وتكشف الدراسة أن البادل تحظى بمتابعة 5 مليون شخص، في ارتفاع كبير من مليون شخص عام 2007.

كما يوجد أكثر عن 15 ألف ملعب للبادل حول العالم حاليا مقارنة مع 5000 ملعب كانت تستخدم عام 2007، وارتفعت مبيعات مضارب البادل مع رصد عام 2014، بيع 500,000 مضربا للبادل، مقارنة ببيع 160,000 قبل عشر سنوات مضت.

ومع حصول إسبانيا على الفضل الأكبر في شعبية البادل حول العالم، فإن الشخصيات الرياضة أكدوا أنها مسألة وقت قبل أن تصبح البادل بين أفضل الألعاب استقطابا للاهتمام في عالم الرياضة.

ونجحت البادل في عام 2016، بقطع الكثير من الحدود والوصول إلى مدن جديدة تم إضافتها إلى الروزنامة مع إقامة بطولات ناجحة في مونتي كارلو، وقبل ذلك بعام استضافت دبي أول بطولة للماسترز في المنطقة التي حقق فيها الفوز الثنائي بابلو ليما وفيرناندو بيلاستيجوين في فئة الرجال، فيما حققت الشقيقتان مابي ومايو سانشيز ألايتو لقب فئة السيدات.

الإنستجرام

المتابعون 3215