لتصفح افضل لموقعنا يرجى تحديث المتصفح الخاص بكم او استخدام احد المتصفحات الاحدث مثل Chrome أو Fireforx ...

حدث متصفحك من خلال هذا الرابط

شكرا
نشر بتاريخ: 05 ديسمبر 2016

بيلا، ليما، سالازار وماريرو يحصدون التفوق في "كيلر أيوسكادي"

تمكن الثنائي المصنف بالمرتبة الأولى في فئتي الرجال والسيدات من تأكيد تفوقهما وحصد اللقب في ختام منافسات بطولة كيلر أيوسكادي المفتوحة التي اختتمت مساء أمس الأحد، حيث شق فيرناندو بيلاستيجوين وبابلو ليما طريقهما نحو لقبهما رقم 12 في الجولة العالمية للبادل الموسم الحالي 2016، فيما نجحت أليخاندرا سالازار ومارتا ماريرو ماريرو من مواصلة انطلاقتهما القوية وحصد لقب السيدات.

ولم يجد ليما وبيلا أية مشاكل في تجاوز عقبة فرانشيسكو نافارو كومبان وكارلوس دانيل جوتيريز المصنفان بالمرتبة الثانية، والفوز عليهما بنتيجة 6-2 و6-4، فيما قدمت ماريرو سالازار عرضا قويا للفوز بسهولة على الشقيقتان ماريا ومابي سانشيز ألايتو المصنفتان بالمرتبة الأولى عالميا سابقا، بنتيجة 6-3 و6-2.

وكان الدور ربع النهائي شهد فوز بيلا وليما دون مواجهة أوري بوتيلو وفيدريكو كويليس اللذان انسحبا للإصابة، ثم تفوقا في نصف النهائي على ماكسيميليانو سانشيز وماتياس دياز المصنفان بالمرتبة الخامسة، بنتيجة 6-3 6-2.

فيما تجاوز نافارو وجوتيريز المنصفان بالمرتبة الثانية عالميا، عقبة خوان ميريس وميجيل لامبيرتي بنتيجة 6-2 و6-3، ليضربان موعدا أمام المصنفان بالمرتبة الأولى عالميا في المباراة النهائية.

وفي بطولة السيدات، سارت الأمور وفق التوقعات، باستثناء الخسارة المفاجئة للثنائي المصنف بالمرتبة الخامسة أليزابيث أماترياين وباتريشيا للاجونو، اللتان سقطتا أمام الثنائي الصاعد ألبا جالان وماريا ديل كارمن فيلالبا بنتيجة 6-4 و6-4.

وفي نصف النهائي لم تنجح جالان وفيلالبا من الصمود أمام الشقيقتان ألايتو وخسرتا 6-2 و6-3، فيما تفوقت سالازار وماريرو على سيسليا ريتر وكارولينا نافارو بنتيجة 6-3 و6-1، لتتأهلان للمباراة النهائية مرة أخرى هذا العام.

وأقيمت منافسات البطولة في نادي ريل للبادل في سان سيبستيان، وشكلت البطولة الأخيرة على روزنامة الجولة العالمية للبادل، قبل إقامة البطولة الختامية للموسم – أستريلا دام ماستر فاينل -، التي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد بالفترة 14 إلى 18 ديسمبر.

وتقام هذه البطولة بتنظيم من IFEMA، وهي البطولة التي تختتم الموسم وتضم أفضل 8 ثنائيات على مدار الموسم، الذين يجتمعون في مدريد لتحديد بطل الأبطال، قبل أن تحصل الجولة على فترة توقف أو إجازة مستحقة للاعبين واللاعبات، علما أن الإقبال على تذاكر هذا الحدث كبير للغاية.

مرجع : جولة البادل العالمية

الإنستجرام

المتابعون