لتصفح افضل لموقعنا يرجى تحديث المتصفح الخاص بكم او استخدام احد المتصفحات الاحدث مثل Chrome أو Fireforx ...

حدث متصفحك من خلال هذا الرابط

شكرا
Posted: 18 November 2018

فتح الباب أمام الأندية لاستضافة البطولات الدولية للبادل تنس لعام 2019

أعلن اتحاد البادل تنس عن فتح الباب أمام الأندية الراغبة بالتقدم لاستضافة البطولات الدولية المتاحة للإمارات على أجندة الاتحاد الدولي للبادل تنس لعام 2019، وهي 4 بطولات من فئة 100 نقطة وبطولة من فئة 250 نقطة، تقام 5 منها في أبوظبي ودبي.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الاتحاد بحضور محمد مبارك المطيوعي النائب الثاني لرئيس الاتحاد، مع ممثلي الأندية المحلية، وهي نادي ناس، نادي أبوظبي الرياضي، راكيتس أكاديمي، ريل راكيتس أكاديمي وبادل برو.
واستعرض المطيوعي، الخطة الاستراتيجية الجديدة للاتحاد التي اعتمدها الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس الاتحاد، والتي تقوم على تطوير شامل غايته الأساسية العمل على نشر اللعبة في المجتمع واستقطاب اللاعبين الناشئين وصقل موهبتهم، إلى جانب مد جسور التعاون وتطبيق الشراكة على أرض الواقع مع الأندية من أجل العمل معا وفق رؤية موحدة لتطبيق أفضل الممارسات التي تضمن النجاح على المدى الطويل.
وقدم المطيوعي، المبادرات والمشاريع الرياضية المستقبلية التي يتطلع الاتحاد إلى إطلاقها في الفترة المقبلة.
واعتمد سعيد محمد المري الأمين العام للاتحاد رئيس اللجنة الفنية، ود.جمال محمد الحوسني رئيس لجنة البطولات والمسابقات، مسودة قوانين البطولات ونظام الترشح بين النوادي لاستضافة البطولات الدولية المقبلة بإشراف الاتحاد، من أجل تحقيق أعلى معايير الشفافية في تنفيذ هذه الخطوات.
وتم استعراض آليات الترشح والمتطلبات التي يجب توفرها بحسب لوائح الاتحاد الدولي على أن يتكفل الاتحاد بتقديم الجوائز للفائزين، كما تم الكشف عن المواعد المقترحة للترشح لاستضافة المنافسات في فبراير ومارس وأكتوبر ونوفمبر لبطولات فئة 100 نقطة، وديسمبر لبطولة فئة 250 نقطة الختامية، حيث إن غاية الاتحاد الأساسية من منح المجال لجميع الأندية للعمل على إقامة هذه البطولات في مختلف مناطق الدولة.
وتم في الاجتماع تقديم شرح مفصل للأندية حول كيفية تسجيل النادي واللاعبين في المنصة الإلكترونية الرسمية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي، ويتم من خلالها اعتماد الأندية واللاعبين على مستوى العالم، وإتاحة المجال لهم للتسجيل في البطولات أو حجز الملاعب لممارسة هذه اللعبة ذات الشعبية الواسعة في دول أوروبية ولاتينية. كما تم بحث إمكانية عقد ورش عمل تدريبية للناشئين وطلاب المدارس في الأندية، لتعزيز قاعدة الممارسين وجذب المزيد من الراغبين بتعلم مهاراتها بما سيعود بفوائد عديدة في المستقبل، إلى جانب تأكيد الاتحاد على تشجيعه خطوات الأندية كافة لجذب الرعاة وتوفير سبل الدعم اللازم لهم لتعزيز الجانب التسويقي للعبة من خلال تسخير خبرات الأعضاء في مختلف المجالات لتحقيق الأهداف المطلوبة للارتقاء بهذه الرياضة نحو المزيد من النجاحات. وجاءت ردود فعل ممثلي الأندية إيجابية حيث أكدوا رغبتهم بالترشح لاستضافة هذه البطولات، على أن يقوموا باستكمال الطلبات واختيار المواعيد التي تناسب كل منهم في الفترة المقبلة، تمهيداً لتقديم الاتحاد هذه الطلبات إلى الاتحاد الدولي الذي سيعلن الروزنامة المعتمدة مطلع العام الجاري.
وتم الاتفاق على عقد المزيد من هذه الاجتماعات الدورية التي تعزز من التواصل بين أسرة اللعبة، وتؤكد على تأسيس قاعدة مهمة لتبادل الخبرات والجهود لتحقيق الغاية المشتركة المتمثلة في نشر وتطوير البادل تنس في الإمارات.

الإنستجرام

المتابعون 3214